اتصل بنا

يجب أن يكون التحدث مع الطبيب هو أول نافذة اتصال لديك عند التعامل مع أي حالة إدمان، سواء كانت خاصة بك أو بشخص تعرفه.  ولكن قد يكون من الصعب على المدمن اتخاذ هذه الخطوة الأولى، ولذلك يمكنك طرح أي تساؤلات لديك عن الإدمان على اطباء علاج الادمان على المخدرات المتخصصين.


وسواء كنت ترغب في المزيد من المعلومات عن آثار عقاقير معينة أو العلامات المحتملة للإدمان أو خيارات العلاج أو كنت قلقاً على أحد الأصدقاء أو الأقارب، فأنت ستكون حراً هنا في أن تطرح أسئلتك بأقصى قدر من الثقة، مهما كان السؤال محرجاً.
إن زيارة الطبيب لعرض مشكلات الإدمان عليه قد تكون أمراً محرجاً ومخيفاً، ولذلك نوفر لك هذه الخدمة لتقديم النصح والإرشاد الأمين والمحايد لكل من المدمنين والقائمين على شؤونهم.


وبينما لا تغنيك هذه الخدمة عن استشارة طبيبك المحلي شخصياً، والذي بإمكانه تقييم الحالة بصورة أكثر دقة ووصف العلاج المناسب وتقديم النصح والإرشاد بشكل شخصي أكثر، فإن هذه الخدمة مصممة لإعطاء معلومات مفيدة ومساعدة عن العقاقير لمن يشعرون بأنهم ليس لديهم من يمكنهم الحديث معه. وسواء كنت قلقاً على نفسك أو على أي شخص تعرفه، فنحن هنا لتقديم المساعدة والدعم والنصح والإرشاد بصورة محايدة.


ونحن لا نتبع أي منظمات حكومية أو دينية، ولن نفصح عن المعلومات التي تزودنا بها عن أي شخص أو جهة أخرى. فنحن نرى أن أهم شيء في فهم السلوك الإدماني والتعامل معه هو النقاش وتبادل المعرفة.


نأمل أن تكون هذه هي الخطوة الأولى في علاج الادمان.


تواصل مع اشهر اماكن علاج الادمان فى مصر


00201008968989


0 التعليقات: