ادمان الهيروين الوجه الناعم والوجه الحقيقي

       

                                                  ادمان الهيروين الوجه الناعموالوجه الحقيقي

كلمات تكفي لاثارة الرعب في قلوب الاباء وفي قلوب كل شخص يعلم ويكون علي وعي باضرارها وعلي النقيض هي كلمة حلو علي مسامع من يتعاطها. فحول هذة الكلمة يوجد العديد من الافكار ما بين الصحيحة والخاطئة. فهناك من يعون انهم مدمنون وهناك من لا يعون وهناك من يصر علي ادمانة وهناك مالا يعرف كيف السبيل للخروج من الإدمان. ومن المعروف ان هناك ادمان الهيروين والحشيش والكوكاين بالإضافة للبانجوا و الخمور وهناك ايضا ادمان التلفاز واللعاب الفيديوا و لالشباب والمراهقين, وبالتأكيد كل انواع الادمان مهمة وخطيرة ولكن سنهتم بالادمان الذي يأدي للوفاة وهو ادمان المخدرات.هناك انواع كثيرة للمخدرات في الشكل والمضمون والاثار علي الجسد سنبدأ بمادة غاية في الخطورة وهي الهروين تلك المسحوق الابيض الذي يرسل متعاطية لسعادة غامرة ويخفي كل الالام في لحظة واحدة وهذا هو الوجه الناعم الذي يراه المتعاطي ويريه اياه كل شيطان في صورة انسان لكي يوقع فريستة. فالبتأكيد الوجه الحقيقي لهذا المسحوق الشيطاني الخفي لن يخبرك به أحد فمن يقتات علي دم المتعاطين ويعيش علي ادمانك سيريك دائما ما يبقيك في تلك المأساه. أولا الهروين دائما ما يبدأ ادمانه تجربة وبالتأكيد يجذب الانسان الاحساس الرائع والجميل الذي يعيشه الذي يخفي وراه الوجه القبيح لتلك المادة.سأروي لك قصة عن شخص تعاطي الهروين لاول مرة بعد اقناع أحد اصحابة بتناوله وكان شاب في الواحدة والعشرين من عمرة ولم يمر علي تناوله سوي خمسة عشر دقائق اغمي عليه وسقط في غيبوبة عميقة تجاوزة ثماني اسابيع وهو الان علي كرسي مدولب يعيش حياة قعيدة لا يقدر علي شيء سو القرائة وبصعوبة هذه حكاية شهيرة ويمكن ان تبحث وتجدها واعلم ان الاقدار متشابها ولكن ما يدهش في هذة القصة ان هناك شخص قتل نفسه وهو علي قيد الحياة لمجرد الشعور بمتعة زائفة وان دامت ستدوم لبضع ساعت و في كل الاحوال القبر نهايتها سواء بموت حقيقي او معنوي مثل صاحب هذه القصة.

تشمل الاثار السريعة للهروين زيادة الاحساس بالقوة و بالاندفاع ودائما ما يأتي هذا الاحساس مرتبط باحساس دافء في الجلد وجفاف لالفم وفي احيانا يكون اول رد فعل القيء وحكة شديدة في الجسم كله ويذهب كل شيء بعد هذة الأثار المبدأية ويصبح المتعاطي يشعر بالنعاس لعدة ساعات وبل وتبط وظائف الجسم الاساسية مثل التنفس وضربات القلب وفي غضون ساعات بعد اثار المخدر تقل كل هذه الاثار الجانبية وبعد ذلك يبدا الجسد المدمن في التلهف أكثر و اذا لم يحصل علي جرعة ثانيا هنا بيدأ المدمن في الدخول لشيء يجعي اثار الانسحاب و تشمل انسحاب لأعراض جسدية وعقلية شديدة و لا تنتهي إلا اذا اخذ الشخص جرعت مرة ثانية من الهروين و تشمل اعراض الانسحاب الأرق، الصداع وآلام في العظام، والإسهال، والقيء والانزعاج الشديد.

فادمان الهروين هو معناه ان تدق اول مسمار في نعشك ونهايتة واحدة لكل المدمنين وهو الموت الموت لا محاله ولا بديل عنه فعند تناوله للمرة الاولي ستظنن نفسكك تستطيع ان تتوقف عننه في اي وقت وستشعر انك لك الإرادة الكاملة ولكن مع قدوم موعد الجرعة الاخري ستشعر بأثار ووتعب شديد من دوران وقيء وستجد نفسك كل صباح تستيقظ لتبحث عن الهروين و ستتحول إلي عبد له بل انك تستطيع ان تبيع الدنيا لاجل هذا المسحوق الشيطاني اللعين. احذر من هذه المادة ولا تعتقد انك بمفر من عواقبها ولا تظن انك تستطيع فاعلم ان كل مدمنين هذه المادة ما بين شخص اراد ان يجرب وظن انه يستطبع التوقف وبين شخص لم يري إلا وجها الناعم الجميل الهيروين نهايته واحدة هي الموت. 

المؤلف

نحن نشعر بمسؤولياتنا تجاه مجتمعنا في مواجهة هذا المرض ونسعى من خلال موقع مصحة علاج الادمان لتقديم برامج علاجية حديثة للتغلب على المخدرات والتوعية الممكنة للأسر والأهالي التي تعانى من تبعات هذا المرض وتقديم نماذج أمل للأفراد الذين يبحثون عن وسيله جديدة للحياة بدون مخدرات وللاستشارات المجانية يرجى التواصل معنا على 00201008968989 نحن نقدم الدعم وفى سرية تامة .

0 التعليقات: