البرود الجنسى للمرأة يدفع الرجال لتعاطى المخدرات

البرود الجنسى للمرأة يدفع الرجال لتعاطى المخدرات

إن ختان الإناث أحد الأسباب الرئيسية لانتشار المخدرات فى المجتمع المصرى وخاصة عقار الترامادول حيث إن ختان المرأة يؤخر استثارتها، ويبطئ وصول الزوجة إلى النشوة مما يجعل الزوج يشعر بمعاناته من سرعة القذف وهذا يدفعه إلى تناول المخدرات التى قد تساعده على تأخير القذف وبالتالى الإدمان.


إن هذا الأمر أيضا يؤدى إلى اتهام المرأة بالبرود الجنسى حيث يصعب استثارتها ووصولها إلى النشوة خلال العلاقة الحميمية مما يؤثر عليها نفسيا وقد يؤدى إلى هدم العلاقة فى حالة عدم وجود زوج متفهم للوضع.

المثير فى الأمر أن دولا عديدة فى العالم هى التى تعانى من مشكلة الختان وعلى رأسها مصر والصومال، و المعتقد الشائع بأن الختان يقلل من رغبة المرأة الجنسية ويساعدها على العفاف. 

المؤلف

نحن نشعر بمسؤولياتنا تجاه مجتمعنا في مواجهة هذا المرض ونسعى من خلال موقع مصحة علاج الادمان لتقديم برامج علاجية حديثة للتغلب على المخدرات والتوعية الممكنة للأسر والأهالي التي تعانى من تبعات هذا المرض وتقديم نماذج أمل للأفراد الذين يبحثون عن وسيله جديدة للحياة بدون مخدرات وللاستشارات المجانية يرجى التواصل معنا على 00201008968989 نحن نقدم الدعم وفى سرية تامة .

هناك تعليق واحد: